منتديات المسيكتاب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا عضونا الكريم نتحرق شوقا لعودتك... وإن كنت زائرا نتشرف بزيارتك ونطمع في إنضمامك لعائلتنا ...
ملاحظه : التسجيل مجاني .

منتديات المسيكتاب

منتديات سودانية إسلاميه إجتماعيه ثقافيه تعليميه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
كل عام وانتم بخير
بمناسبة مرور عشرة سنوات على إنشاء المنتدى تم تفعيل الرسائل المميزة بالمنتديات الرئيسية نتمنى لكم امتع الاوقات في طى صفحاتنا .. والاعلانات التجارية مجانا... ودمتم

شاطر | 
 

 شركة الضحى للخدمات المنزلية بجازان 0508162253

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطز اند بيبرس
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 12/04/2014

مُساهمةموضوع: شركة الضحى للخدمات المنزلية بجازان 0508162253   الثلاثاء 26 ديسمبر 2017, 12:21 am


شركة ركن الضحى لتقديم جميع الخدمات المنزلية بجازان

إذا كنت من سكان منطقة جازان فلا تحمل عبئ الخدمات، فهناك شركة محترفة تعمل على راحتك في تلك العملية الخدمية، حيث تقدم لك شركة ركن الضحي بجازان الكثير من الخدمات المختلفة وعلى أعلى مستوي من العمل والدقة، وكذلك تحاول شركة الخدمات بجازان دائما أن توفر مجموعه مميزه منالعاملين في جميع المجالات المقدمة كما توفرلهم مستوي عالي من التدريب بشكل مستمر، وذلك حتى توفر لك أعلى مستوي من الخدمة،كذلك تختلف المجالات الخدمية التى توفرها إليك شركة ركن الضحي.

ومن تلك الخدمات المميزة التى تقدمها شركة ركن الضحي:_

*خدمة نقل العفش بجازان، نقل الأثاث بشكل عام ليس بالأمر السهل فهناكمشاكل كثيرة قد تلحق بالأثاث الخاص بك إذا لم تلجأ أثناء عملية نقل الأثاث إلىشركة خدمات على مستوي عالي من الخبرة، وهذا ما توفره لك شركة ركن الضحي، حيث توفر لك شركة نقل عفش بجازان عنصر الأمان، وذلك لأنها توفر أعلى مستوي من الخبرةوالعمال المدربين على تلك الأعمال.

كما توفر لك شركة نقل الاثاث بجازان الكثير من الأجهزة المتطورة التى تساعد على اجتيازعمليه النقل بصوره سهلة مما يحافظ على سلامة العفش، وخاصة إذا كنت من ساكنىالأدوار العليا في تلك الحالة توفر لك شركة نقل العفشبجازان مجموعة كبيرة من الرافعات المتطورة التى تساعد على نزولقطع الأثاث بسلام ودون حدوث تلف لأي قطعة.

كما توفر شركة نقل العفش بجازان أماكن مختلفة لعمليه تخزين الأثاث المراد نقله وذلكلفترة محدودة حسب الاتفاق الذي يعقد بينك وبين أطراف الشركة وحين يتم تحديد موعداستلام ونقل العفش، وتوفر لك أيضا خاصية تغليف العفش حتى لا يتأثر بأي عوامل ضارةأثناء عمليه النقل وذلك حفاظا على القطع خاصتك.

كما توفرلك شركة نقل العفش بجازان الكثير من العروضالمختلفة والتى تتناسب مع احتياجاتك حيث تحظي شركة نقل العفش بجازان بأحسن العروض التي يمكن تقديمها في المنطقة بشكل عام.

كما تمتلك شركةنقل العفش بجازان أسطول كبير من السيارات النقل ذات الأحجام المختلفة الكبيرة والصغيرة والتى تختلف أحجامها حسب احتياجاتك الخاصة وحجم الأثاثالمراد نقله، وذلك حتي تتم عمليه النقل بصورة سليمة ومريحة لجميع أحجام قطع الأثاثالمنقولة، وتوفر طاقم كبير جدا من السائقين المدربين على إتمام عمليه النقل بنجاححيث تهتم الشركة بأدق التفاصيل لراحتك.

كما توفرلك شركة نقل العفش بجازان مجموعة من خدمةالعملاء المدربة على أعلى مستوي للتواصل معك بشكل مباشر وطرح كل العروض المتاحة،وكذلك مناقشة مختلف المشاكل التي يمكن أن تواجهك وحلها على الفور بصورة حرفيه جدا.

*خدمةتنظيف شقق بجازان:_

توفر لك شركة ركن الضحي أفضلالعروض والطرق الخاصة بعملية تنظيف الشقق والمساكن بشكل عام حيث توفر لك مجموعةمدربه من العاملين علي التنظيف بأحدث المواد والأجهزة.

فعمليةالتنظيف ليست من العمليات السهلة وذلك لاحتياجها للكثير من أدوات ومواد التنظيفوكذلك الجهد البدني المبذول في عمليةالتنظيف والذي لا يعد من العمليات السهلة.

كما تحرص شركة تنظيف شقق بجازان على توفير أحدث وأقوي المواد المستخدمة فيعملية تنظيف الشقق وذلك للقضاء على أقوي الأماكن المتسخة وإعادتها كالجديدة مرهأخرى وذلك مع استخدام أدوات حديثة تساعد على ذلك أيضا.

ونظرا لأن هناك الكثير من السيدات تحتجن إلى منيساعدها في عملية التنظيف فعملت شركة تنظيف بجازان على توفير تلك الخدمة وكذلك على أعلى مستوى من الخدمةللقضاء على تلك المشكلة ومن خلال أسعار مناسبة جدا للعملاء.
كما ايضا شركة تنظيف مجالس بجازان تقوم بتنظيف المجالس والكنب وجميع المفروشات التى تحتويها اى منزل او شقة مع استخدام افضل انواع المنظفات.

*خدمةتنظيف الخزانات بجازان:-

وكذلك منالخدمات التى تعمل الشركة على توفيرها خدمة تنظيف الخزانات الخاصة بالمياة، حيثتقوم الشركة بتنظيف الخزانات بشكل دوري وسريع وعلى مستوي عالي من المهارة ويتم ذلكفي وقت قصير.


كما تقوم ارخص شركة تنظيف خزانات بجازان بتعقيم الخزانات بعد عملية التنظيف وذلك منخلال استخدام مواد أمنه في عمليه التعقيم حتى يكون أمن بصورة كاملة أثناءالاستخدام العادي بعد عملية التنظيف، كما توفر لك تلك العملية بصورة دورية إذارغبت في ذلك.

كما يقومب عملية التنظيف مجموعة كبيرة مدربة من العاملين على استخدام المواد الكيميائيةبصورة حرفية للحصول على أعلى النتائج.
كما اننا فى شركة ركن الضحى نقدم جميع انواع العزل الخاص بالخزانات والاسطح والمنازل
ونستخدم افضل انواع مواد العزل التى بفضل الله جعلت اعمالنا تسبق سمعتنا فنحن شركة عزل اسطح بجازان من افضل الشركات التى تعمل على العزل بجميع انواعه.

*خدمةكشف تسريبات المياة بجازان:_

تسريبالمياة من المشاكل الكبرى التى تواجه الكثيرين والتى تحتاج بصورة أو بأخرى إلى حلجزري للتخلص من تلك المشكلة وما تسببه بعد ذلك من مضاعفات، ومن هنا عملت شركةركن الضحي على توفير خدمة كشف التسريب وعلاجه أيضا.

ويتم ذلكمن خلال استخدام أعلى المواد التقنية والحديثة في كشف التسريبات، وذلك لخطورةالتسريب بشكل عام على المباني حيث تؤدي مع الوقت إلى انهيار المبني بشكل تام فهيلا تؤثر فقط على الشقة الخاصة بك بل لتساقط جدران البناية بكاملها، وبالتالي تهددحياه الساكنين وتقلل من عمر البناية.


ومن هناحرصت الشركة على توفير الكثير من العاملين لحل تلك المشكلات لما لها من أهمية كبريفي الحفاظ على حياة الإنسان، كما حرصت على إتمام عملية الكشف دون الحاجة إلىالتكسير وإتلاف الحوائط من خلال أحدث المعدات التى توفرها شركةكشف تسربات المياه بجازان

*خدمةمكافحة الحشرات بجازان:_

من أكثرالأشياء التى تعمل علي إزعاجك هي وجودالحشرات في المكان الذي سكن أو تعمل به، كما أن هناك حشرات يصعب القضاء عليهابصورة عادية من خلال المبيدات المتوفرة بالمتاجر وغيرها، وذلك يسبب حرجا كبيراأمام الزائرين ويهدد صحة الأفراد الساكنينبالبيت وخاصة الأطفال ، ومن هنا حرصت شركة مكافحة حشرات بجازان على توفير أعلى خدمتها في القضاء على الحشرات المنزليةبصورة نهائية من خلال أحدث السموم ألأمنه على البشر ودون الحاجة إلى إخلاء المنزل.

كما عملت افضلشركةمكافحة حشرات بجازان على توفير مجموعه كبيرة من المهندسينالمتخصصين في ذلك المجال حتي يتم الأمر بصورة أمنه، ووفرت تلك الخدمة بأسعار مميزةجدا عن باقي الشركات المختلفة.

كما تعملشركة رش مبيدات بجازان على استخدام الكثير من المبيدات الحشرية المرخصة من وزاره الصحة حتى تكونأمنة جدا وذلك من خلال الكثير من الأجهزة الحديثة في عملية الرش للقضاء عليالحشرات.
ولاننا نعلم جيدا ان الحشرات تنتشر من عدم تنظيف وتسليك المجارى فقررت شركة ركن الضحى ان تقدم خدمة من اهم الخدمات وهي تسليك المجارى مستخدمة احدث الوسائل والطرق فى هذه العملية مما اصبحنا من افضل شركة تسليك مجاري بجازان

*خدمةالقضاء علي النمل الأبيض:_

من أكثرالحشرات إزعاج وخطورة على الأثاث الخشبي والمنزل بشكل عام هي حشرة النمل الأبيض، وذلك لأن النمل الأبيض يتغذي علي الأخشاب مما يسبب الكثير من المشاكلالمختلفة في الأثاث، ومن الصعب قتلها والتخلص منها بصورة نهائية، كما أنها قد تسببانهيار في المنزل لأنها تتغذي على الأسمنت مما يسبب شروخ كبيرة جدا بالجدران وتكونتلك الشروخ غير ظاهرة مما يسبب خطر على الأرواح الساكنة بالمكان.

كما يتغذىالنمل الأبيض على الملابس والأوراق وغيرها من المقتنيات الخاصة، ومن هنا عملتشركة مكافحة النمل الابيض بجازان علي مكافحة ذلكالنوع الضار من الحشرات باستخدام أفضل المبيدات الحشرية وأحدث المعدات التى تستعمل في هذا المجال وذلكمن خلال مجموعة من الفنيين المدربين على ذلك بصورة حرفية جدا، كما تتوفر تلكالخدمة بأسعار ممتازة.

للتواصل معنا
0508162253
لزيارة موقعنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة الضحى للخدمات المنزلية بجازان 0508162253
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيكتاب :: المنتديات التجاريه-
انتقل الى: